مبدأ آلة تلميع الحجر
Jan 16, 2019

مع تحسين مستويات معيشة الناس ، فإن المتطلبات المادية مرتفعة أيضًا. سوف يقوم الكثير من الناس بتلميع الحجر في ديكورات منازلهم ، لذا فإن سطوع الحجر سيكون هناك. وضع آلة تلميع الحجر حجر طحن مصقول على المنتجات المصنعة ، واستخدام التشغيل السريع للمعدات الميكانيكية و "تلميع الجافة ، تلميع الرطب" لتحقيق تأثير التلميع. سطح المنتج سيكون له ضوء عاكس قوي ، والذي يعرف عادة باسم اللمعان. ثم ما هو مبدأ آلة تلميع الحجر ، دعونا نلقي نظرة على ذلك.

ينعكس مبدأ التلميع بشكل أساسي في جانبين: مبدأ طحن الجسيمات. مبدأ الكيمياء الفيزيائية.

未标题-1_副本

1. طحن الجسيمات: عندما تكون الجسيمات الكاشطة ذات أرضية خشنة مطحونة و مطحونة بدقة ، فإن آثار الطحن الكاشطة على سطح الحجر من الخشنة إلى الغرامة ومن ثم إلى الآثار بدون العين المجردة ، فإن السطح يكون سلسًا و سلسًا وعندما يصل عمقها إلى 110 ميكرون ، يكون سطح السطح المعالج ذا لمعان مرآوي ، وهو مشع ومشرق.

2. كيمياء فيزيائية المبدأ: هناك نوعان من عمليات التلميع ، وهما "التلميع الجاف والتلميع الرطب". عندما يكون لطاحونة الصقل تأثير كيميائي فيزيائي بين "جاف و مبلل" ، فإن الصقل الجاف يبخر الماء على سطح الحجر ، مما يؤدي إلى زيادة في تركيز حجر الرحى المصقول ، وبالتالي تحقيق تأثير التعزيز. يبدأ لمعان المنتج في تلبية المتطلبات المثالية ، ويصل لمعان المنتج إلى 85 درجة أو أكثر. العالي.

بشكل عام ، بعد الانتهاء من آلة تلميع الحجارة ، فإن ملمس المنتج يبلغ حوالي 40-50 ، في حين أن بعض المواد الحجرية لا يمكن أن تصل إلى اللمعان أعلاه بعد الانتهاء ، مثل شانشى الأسود ، رمل الذهب الأسود ، أسود جيننج ، الخ. لمعان هذا النوع من المنتجات بعد الانتهاء فقط بين 20-30 درجة. لا يكفي أن نشرح مع مبدأ طحن الجسيمات من قبل. هذا النوع من المنتجات مصقول "جاف ورطب". عندما ترتفع درجة الحرارة وتنخفض درجة الحرارة ، يتم تقوية التلميع. في عملية التلميع ، تحدث التفاعلات الفيزيائية والكيميائية. يتم تحسين لمعان المنتج تدريجيا بعد "تلميع جاف وتلميع الرطب" ، واللمعان أكثر من 85 درجة.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

24 ساعة في الخدمة الخاصة بك:

Alisa@sambin.net

اتصل بنا