كيفية تحسين كفاءة الإنتاج لآلة تلميع الحجر الأوتوماتيكية
Jan 14, 2019

وأفاد بعض العملاء بأن آلة تلميع الأحجار الأوتوماتيكية التي اشتروها لم تتمكن من تحقيق كفاءة الإنتاج النظرية للتصميم الأصلي للمعدات. يختلف الواقع والنظرية اختلافًا تامًا عن النظرية. وبعد زيارة قامت بها الشركة ، تبين أن السبب هو أن الزبون لم يستخدم فرق الفاصل الزمني للتلميع بشكل معقول.

全自动石材抛光机

ما الفرق بين فترات التلميع؟ سواء كان وقت تلميع المعدات مساوياً للمنتجات غير المصقولة ، مثل ما إذا كانت مجموعة أخرى من المنتجات المراد تلميعها جاهزة بعد 20 ثانية (20 ثانية لمعدات التلميع). خذ مشبك الكركند مصقول بواسطة آلة تلميع الحجر الأوتوماتيكية على سبيل المثال ، حجم طاولة العمل القياسي هو 600 مم × 600 مم. من أجل تلميع المزيد من المنتجات في وقت واحد ، يقوم العملاء بتثبيت المنتج في مكان واحد كبير ، والذي يشغل المنضدة بأكملها تقريبًا.وبهذه الطريقة ، على الرغم من أنه يمكن صقل العديد من المنتجات في وقت واحد ، فإنه يجلب ضغطًا كبيرًا إلى الموظفين الذين يقومون بتثبيت الأسلاك.

بصفة عامة ، فإن وقت التلميع للمنتجات الصغيرة مثل الحلي المعدنية عادة ما يكون فقط حوالي 10-20 ثانية (حسب العملية) ، ولكن وقت التثبيت قد يختلف من 30 إلى 50 ثانية لموظفي التثبيت ، بحيث يكون وقت الانتظار معدات التلميع ستكون طويلة جداً ، بالإضافة إلى وزن المشبك الكبير ليس خفيفاً ، ومن الأسهل التعب لالتقاط وإزاحة الأشخاص ذهاباً وإياباً. مرة أخرى ، يتم وضع العديد من المنتجات على التجهيزات ، وأكثر من ذلك من المرجح أن يكون هناك تشريد أو عوامل أخرى غير مستقرة في عملية الانتقال ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في كفاءة الإنتاج.

لذلك من المهم جدًا الاستفادة من فرق التوقيت بين فترات التلميع. ويتطلب ذلك من العملاء تصنيع منتجات تثبيت أحجام مناسبة وفقًا لظروف الإنتاج الفعلية ، وترتيب المشغلين المناسبين. بهذه الطريقة فقط يمكن لآلة التلميع الحجرية الأوتوماتيكية أن تمنحك القدرة الكاملة على إنتاجية أفضل.


أخبار ذات صلة

24 ساعة في الخدمة الخاصة بك:

Alisa@sambin.net

اتصل بنا

[[JS_BodyEnd]]